العلوم والتكنولوجيا

( ١٢ ) بحث علمي سعودي ضمن فعاليات مؤتمر تكافؤ الفرص في البحرين

قالت الدكتورة رؤي بن صديق، عميد كلية الأبحاث في جامعة الأعمال والتكنولوجيا بالمملكة العربية السعودية، إن الجامعة وشركائها وعلى رأسهم الجامعة الملكية الوطنية في البحرين، ملتزمون بالتميز الأكاديمي، وترجمة البحث العلمي في الواقع التطبيقي وأنشطة البحث التعاوني وإنجازاته، أحدهما مؤتمر أكاديمي.
قالت ذلك في كلمتها خلال حفل افتتاح مؤتمر تكافؤ الفرص بين الرجال والنساء المنعقد في مملكة البحرين حول موضوع “القيادة المستدامة والابتكار وإدارة التكنولوجيا” وبرعاية رئيس مجلس النواب السيد د..البحرين.تا..كيلي. برعاية أحمد بن سلمان المسلم، الجامعة الملكية البحرينية الوطنية، جامعة جدة للأعمال والتكنولوجيا، وجامعة البحرين. برونيل من المملكة المتحدة بحضور مجموعة واسعة من العلماء والأكاديميين والخبراء. مسؤولون من مملكتي البحرين والمملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى وفد أكاديمي من المملكة المتحدة.
وقال بن صديق إن معهد الإدارة والتكنولوجيا شارك في فعاليات المؤتمر البحثية بتقديم 12 دراسة علمية بعضها في مجالات الإدارة والتنمية المستدامة والذكاء الاصطناعي، فيما شمل ذلك المجالات التالية، كما أشار إلى الشراكات الوطنية مع الشركات الوطنية الجامعات. جامعة مملكة البحرين. ويشمل ذلك تبادل الطلاب وتبادل الأبحاث والكفاءات والخبرات الأكاديمية. بالإضافة إلى ذلك، تستقطب الجامعة العالية عددًا كبيرًا من الطلاب السعوديين، وخاصة طلاب الدراسات العليا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى