العلوم والتكنولوجيا

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تحصل على المركز الثاني في كفاءة المواقع الإلكترونية والمحتوى الرقمي

حصلت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على المركز الثاني في أداء الموقع الإلكتروني والمحتوى الرقمي في ملتقى الحكومة الرقمية بالرياض، الذي نظمته إدارة الحكومة الرقمية على مدى يومين. وأقيم تحت شعار “مستقبلنا الآن” بحضور العديد من الجهات الحكومية والخبراء وخبراء الصناعة. وتم اتخاذ القرار على المستوى المحلي والدولي وتسلم الجائزة رائد بن عبد العزيز الجلبار نائب الوزير لتجربة المستفيدين.
وحصلت الوزارة على المركز الثاني في مبادرات واستراتيجيات التحول الرقمي الهادفة إلى تحقيق التميز وتحسين تجربة المستفيدين وتقديم المحتوى المعرفي والرقمي في المجالات المختلفة التي تشرف عليها، بما في ذلك العمل والتنمية الاجتماعية والهندسة المدنية. الخدمات والخدمات المشتركة. ” يتميز موقع الوزارة الإلكتروني… بأنه تم تطويره وفق معايير وطنية ودولية ويضم أحدث التقنيات الموصى بها من قبل الهيئات المهنية العالمية لخلق تجربة سلسة ومريحة تساهم في تحسين جودة الخدمات. هذه سلسلة من الخدمات. إنه يعزز نوعية الحياة ويخلق تجارب فريدة للمستفيدين.
وأشار رائد بن عبد العزيز الجلبا، وكيل الوزارة لتجربة المستفيدين، إلى أن التحول الرقمي لخدمات الوزارة، بما في ذلك موقعها الإلكتروني، ساهم في هيمنة المملكة العربية السعودية عالمياً على مؤشر الحكومة الرقمية. وشهد القطاع أيضًا انخفاضًا بنسبة 74% في زيارات فروع المستفيدين وتحسين وتوسيع التجارب الرقمية للمستفيدين. وهذا يدل على أنه بعد التحول الرقمي، أصبحت المملكة العربية السعودية تتميز بالإنتاجية والكفاءة والنتائج.
وعلى وجه الخصوص، حصلت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على العديد من الجوائز والتكريمات لتميزها في مجال التقنية الرقمية بين الجهات الحكومية على مستوى المملكة والمنطقة، بما في ذلك حصولها على جائزة الموهبة الرقمية في قمة الموارد البشرية الحكومية الخليجية. بمشاركة 200 جهة حكومية. والمؤسسات المدنية في دول مجلس التعاون الخليجي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين − تسعة =

زر الذهاب إلى الأعلى