السياحة

في أقل من شهر.. 5 ملايين زائر لفعاليات «موسم الرياض»

منذ انطلاقته في 28 أكتوبر من العام الماضي، وصل عدد زوار موسم الرياض إلى أكثر من 5 ملايين شخص، مما تسارع بشكل كبير في الطلب الواسع النطاق على المنطقة الموسمية وتنوع أنشطتها وتجاربها المميزة.

يبدأ “موسم الرياض” بافتتاح شهد معركة أشرس أمام حشد غفير، وتحت شعار “الوقت الكبير”، فمنذ اللحظة الأولى لافتتاحه تزداد وتيرة الترفيه ويتزايد عدد الزوار. التواجد هناك أمر فريد من نوعه. ويستقطب العديد من الزوار والمشاهير من جميع أنحاء العالم ويعتبر الحدث الأول من نوعه في المنطقة.

وقد سجل الموسم خلال الفترة الماضية أعداداً كبيرة من الزوار، وحقق العديد من الإنجازات وعزز معادلته الترفيهية من خلال الفعاليات والتجارب عالية الجودة.

وفي “الموسم”، بالإضافة إلى المعارض والمهرجانات والفعاليات المتنوعة، سيقام عدد كبير من المعارض والمهرجانات ومباريات الملاكمة، وبناء على الأنشطة اليومية المتزايدة، من المتوقع أن يرتفع عدد المقبولين في الموسم إلى مزدوج.

يحتفل موسم الرياض الرابع بثروة من خيارات الترفيه والتجارب العالمية تحت شعار “Big Time”. وفي كل شتاء، يتوافد السياح من جميع أنحاء العالم إلى العاصمة الرياض لتجربة الآلاف من الحفلات الموسيقية والمعارض وغيرها من الفعاليات الترفيهية الفريدة التي يشارك فيها نخبة الفنانين. يمكن حجز التذاكر للفعاليات والتجارب المحلية للمشاهير والعلامات التجارية الكبرى من خلال تطبيق WeBook على الرابط http://onelink.to/wbkapp.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة عشر − إحدى عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى