السياسة

النصح السعودي للارتباك الأميركي

لإصلاح العلاقات المتوترة بين البلدين، أولاً وقبل كل شيء، كما هي الحال في أي علاقة ثنائية أو ثنائية، يتطلب الأمر حسن النية وفي الوقت نفسه البصيرة في حساب مصالح قادة البلدين. دول رائدة ودول رائدة ودول مجاورة ودول شقيقة. لقد أكدنا أن مبلغ الربح كبير.

ونحن ننظر إلى الحكمة التي اتسم بها الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين في رؤيته لاستعادة الثقة في صفوف دول الخليج، وكيف يمكن لولي العهد الأمير محمد بن سلمان أن نرى كيف استكملت هذه الرؤية بالقوة المبادرات. الطبقة الخليجية لا تعتمد على الطبقة الخليجية لتحقيقها، بل على الأقل تضعها ضمن مسار قرارات تتسم بالمسؤولية الأخلاقية. على سبيل المثال، على سبيل المثال لا الحصر، دمرت الإدارة الأميركية، التي انتهجت سياسة إلقاء المزيد من الحطب في جمر الحرب بين إسرائيل وغزة، الحجارة والناس، وبالتالي دمرت سمعتها كأمة. من إيذاء شخص ما. القوة العظمى: يكشف عن نفسه كشخص ما… ويسعى جاهداً لتخفيف ما يمكن أن تفعله المملكة العربية السعودية لتخفيف عبء الغزاوي.

وترتكز جهودها على حقيقة أن السعوديين اعتمدوا على حكمة رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو منذ بداية الحرب في قطاع غزة. الدعم كان سخيا منذ الأسبوع الأول وكانت رؤية الحل واضحة تماما. وسيتم تقديم التوضيحات المنشورة وغير المنشورة بشكل مستمر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى