الصحة

“الصحة” تفوز بجائزة قمة التأثير التسويقية من منظمة جوائز القمة العالمية (SIA)

حصلت وزارة الصحة على الجائزة البلاتينية لجوائز القمة العالمية (SIA) لتأثير التسويق الحكومي عن حملتها التي تحمل شعار (#شهادة_التطعيم_الالكتروني) وذلك ضمن جهود وزارة الصحة لإلهام الإبداع. نحن منخرطون في الأنشطة التي تعزز الوقاية وتعزيز الصحة.
تستجيب حملة شهادات التطعيم الإلكترونية التابعة لوزارة الصحة للاتجاه نحو التطعيمات الورقية من خلال السماح للمجتمعات بتوثيق شهادة التطعيم السابقة لأطفالهم وتخزينها وعرضها إلكترونيًا من خلال تطبيق My Health، والهدف منها هو تشجيعك على القيام بذلك. البطاقات التي يمكن فقدانها وصعوبة تخزينها.
وضمن الحملة الحالية، تتيح وزارة الصحة فرصة تحويل الشهادة الورقية إلى شهادة إلكترونية عن طريق حجز وثيقة التطعيم في إحدى العيادات عبر تطبيق “صحتي”، مما يساعد على تحسين الخدمات الطبية المقدمة للمستفيدين.
وعلى وجه التحديد، فإن جائزة Summit Marketing Impact، التي تقدمها جوائز القمة الدولية (SIA)، موجودة منذ 30 عامًا ومقرها في الولايات المتحدة وتتخصص في مجالات التصميم والإبداع والفعالية الإعلانية والاتصالات التسويقية. كما نحتفل أيضًا بالتميز الإبداعي للوكالات والمنظمات حول العالم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر − 14 =

زر الذهاب إلى الأعلى