العلوم والتكنولوجيا

السعودية تطلق خدمة توصيل الطلبات داخل “نيوم

أطلقت شركة هنقرستيشن خدمة توصيل الطعام في مدينة نيوم بالمملكة العربية السعودية، لتصبح أول خدمة توصيل محلية في المنطقة، تلبي احتياجات سكان وعمال نيوم من التوصيل السريع للاحتياجات اليومية والبقالة.

وبحسب مراسلة بلومبرج، ستستخدم محطة الجوع أسطولًا من المركبات الكهربائية والهجينة لتحقيق صفر انبعاثات أثناء عمليات التسليم، وذلك تماشيًا مع رؤية نيوم لحماية البيئة.

وقال علي الدمهوري، الرئيس التنفيذي لشركة هنقر ستيشن، إن الشركة تسعى جاهدة للوصول إلى نسبة صفر انبعاثات لمركباتها وتدعم رؤية السعودية بما يتماشى مع نمط حياة نيوم، مع التركيز أيضًا على السلامة والتوصيل، مؤكدًا التزام الشركة بالسرعة. وأضاف: “ستعزز هذه الخطوة مكانة الشركة في السوق السعودي، حيث تعد Hanger Station منصة التوصيل الأكثر انتشارًا وتوسعًا في المملكة العربية السعودية وأول شركة توصيل طلبات تقدم خدماتها على NEOM”.

ويهدف تطبيق هنقرستيشن إلى ربط العملاء بمجموعة متنوعة من الخدمات الغذائية من المطاعم المحلية والعالمية العاملة في المملكة، بالإضافة إلى تعزيز تجربة طلب الطعام من خلال منصة سهلة الاستخدام والتوصيل السلس. لدى هنقرستيشن أكثر من 55,000 شريك في أكثر من 100 مدينة في المملكة، مما يتيح للمستخدمين الاختيار من بين مجموعة واسعة من المطاعم ومحلات البقالة والصيدليات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 − تسعة =

زر الذهاب إلى الأعلى