السياحة

الخطوط السعودية توقّع مذكرة تفاهم لدعم جهود السياحة المستدامة

وقعت الخطوط السعودية اتفاقية مع شركة تطوير متنزهات النفط (OPDC)، وهي شركة صندوق استثمار عام ومطورة لـ THE RIG، وجهة سياحة المغامرات الأولى في العالم.

ووقع الاتفاقية في الرياض الكابتن إبراهيم بن سلمان القاسي مدير عام الخطوط السعودية، والمهندس رائد نعيم بخارجي مدير عام شركة تطوير حقول النفط.

وتسهل مذكرة التفاهم تعزيز التعاون بين الطرفين في عدة مجالات، بما في ذلك النقل الجوي، بما في ذلك الطائرات الكهربائية والمروحيات، والجهود المبذولة للحد من انبعاثات الكربون، بما يتماشى مع أهداف التنمية المستدامة للطرفين.
وأكد الكابتن القاسي أن الخطوط الجوية السعودية تركز على تحقيق الأهداف بما يتماشى مع استراتيجية المملكة العربية السعودية لجذب 150 مليون زائر إلى المملكة بحلول عام 2030، وأعرب عن ثقته في نتائج هذا التعاون، ورجح أن يكون له أثر إيجابي على تحقيق أهداف السعودية. صناعة السفر والسياحة.

وقال المهندس بهارجي إن مشروع RIG يتماشى مع رؤية السعودية 2030 وتطوير قطاع السياحة، الذي من المتوقع أن يصبح أحد أرقى وجهات سياحة المغامرات وأن يقدم للزوار مزيجًا لا مثيل له من المغامرة والخدمات.وقال إنه مستوحى من المبادرة. هناك وصول واسع وسهل إلى هذه الوجهة السياحية الفريدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة + 19 =

زر الذهاب إلى الأعلى